تابعنا عبر الفيسبوك

الخميس، 9 مايو 2013

كلمات عن مؤلفاتي

في هذه المساحة أكتب نبذه عن مشاعري إتجاه مؤلفاتي القريبة من قلبي 
لكل قصة كتبتها لها سبب أنشئت له وهنا أفصح عن أسبابي ومشاعري ؛) 




14 يوما في كابوس مثير 

 تحكي  روايتي قصة بطلتي كادي التي هي مراهقة غاضبة  متمردة تمر في مرحلة الإيمو ,,,
تخوض مغامرة جريئة لتختبر بها مشاعرها لتتحول من غضب وتمرد إلى خوف و حب , غيرة وندم ...
هل ستحولها هذه المغامرة إلى فتاة أخرى  أم ستعود أكثر تمرد وأكثر غضبا ...
إقضو وقتا ممتعا؛)  
الجزء الأول 
الجزء الثاني 







أيتها المعلمة المشؤومة :(
 هي مقالة ساخرة ,ساخطة أخرجها من ذكريات طفولتي الى مدونتي ...
أيتها المعلمة المشؤومة 




إجتماع مخلوقات الظلام 
القصة سببها هي فترة إدمان على مصاصين الدماء فحبيت أكتب عنهم بطريقتي الخاصة :) أتمنى تعجبكم 
اجتماع مخلوقات الظلام 




سرقات منصف الليل

هي قصة مقتبسة من واقعي مع جرعة زائدة في الخيال الإنتقامي صدقوني أتمنى أنها قصة حقيقية من كل قلبي ؛)
سرقات منتصف الليل 




عندما تصارعت أنفاسي و اقتربت من الموت 
قصة حقيقية مئة بالمئة خلوني أقول الحمدالله ما مت ...
عندما تصارعت أنفاسي و اقتربت من الموت 





فضفضة 
هي كلمات تخرج من قلبي من أظلم أزماتي فأكتبها هنا عل أن يدعو لي أحدكم فأخرج من عمق أحزاني رباه أرحمنا برحمتك قولو أمين     
فضفضة 



السارق الفتي 


هي رواية بدايتها ظرافة أميرة الصغيرة و رفع ضغط للسارق المسكين و منتصفها حكاية حبه و عشقه لفتاته الغامضة و نهايتها موقفه المحرج والمريع   فسبب في كوابيسه الرهيبة و الذي كاد أن يؤدي بحياته إلى التهلكة .
رواية السارق الفتي 
  
طموحي العزيزة 
 إن هذا المقال هو المفضل إلى روحي من بين بقية أعمالي إقرأوه لتعرفو السبب :)

 طموحي العزيزة

7 التعليقات:

  1. أعشق بل أصبحت مدمنة كتاباتك سواء رواية أو مقدمة أو مقال
    أنت تصنعين الأبداع بارك الله فيك

    ردحذف
  2. شكرا لك متابعتك لي شرف عظيم لي :)

    ردحذف
  3. بصراحة انا اقول عنك كاتبة مثالية ,موضوعاتك متباعدة الافكار ,جميلة الوصف , دقيقة الملاحظة.تنم عن شخصية مثقفة !
    أسلوبك سهل مو معقد ابدداً:)
    عشان اقيس كتاباتك أبي اعرف عممرك لو ممكن ؟
    أنا أبدأعمري 16سنة وأكتب زيك وأفككر اسوي مدونة نبي الصدق ها؟

    ردحذف
  4. بصراحة انا اقول عنك كاتبة مثالية كتاباتك متباعدة الافكار اذا جمعتيها, جميلةالوصف ,دقيقة الملاحظة,سهلة الالفاظ, قريبة من القلب,اسلوبك سهل ممو معقد ابددا
    بس عشان اقيس اسلوبك كم عمرك لوممكن؟
    أنا عممري 16:)

    ردحذف
  5. غاليتي الروائية هدى لقد كتبت بضع كلمات دخلت إلى قلبي كالماء البارد لذيذ و حيوي ...
    كلماتك منظمة , سلسلة تنم شخصية بمستقبل مشرق في عالم القصص و الروايات , لذا عزيزتي نصيحتي لك أكتبي أكتبي و أكتبي
    ثم أنشريها في مدونتك أو في عدة منتديات و هذا ما فعلته أنا :)
    أما بالنسبة لعمري فأنا عزيزتي كأية أمرأة في العالم سأبقيه سر لي (f)
    و أنت سأخبرك بسر أخر و هو أن بدايتي الحقيقية كانت و أنا في عمر الثانية عشرة لم تكن جدية كانت للهو و للضحك و للوناسة زي ما يقولون :d
    أما بدايتي الجدية في الكتابة كانت منذ سنة أو سنتان حيث أني فتحت المدونة و نشرت ما أكتبه لن تصدقي الكم الهائل من الأفكار الذي دخل إلى رأسي بمجرد ما فتحت مدونتي و كأني أعلنت لنفسي حريه فكرية لا نهائية
    عزيزتي هدى زرت مدونتك الجميلة و انتظر بشوق أول أعمالك فيها فأنا سأعود إليها كل فترة لأستمتع بكتاباتك
    دمت بخير

    ردحذف
  6. شكرًا بعدد حروفنا معًا!!
    لنصيحتك،لحظورك،لكل شيء في النهاية نحن بشر ونسعد بوجودنا معًا .
    لن أخفي عليك سعادتي برؤية تعليقك فأنا منذ ثلاثة أشهر تقريبا وأنا أتابعك!
    فأنا ما فتحت مدونتي إلا لأجرب حظي متأسية بك !!
    عذرا على الشكل المبدئي لمدونتي فهذه البداية سأطورها مع الأيام عزيزتي!!
    هدى العيسىَ

    ردحذف
  7. عزيزتي هدى
    مرحبا فيك و شكرا لك أنت أيضا فأنت مشجعتي لأكتب و أستمر غاليتي , مدونتك رائعة وجميلة ,ما عليك يا قلبي ما شفت مدونتي في بدايتها :-) كان هربت منها , لكن مع الوقت صرت أفهم و أجرب ثم أخرب ثم أصلح وعلى هالحال , إذا ودك مساعدة أنا حاضرة لك بس أطلبي , أتمنى لك النجاح الكبير فأن تستحقينه ؛)

    ردحذف