تابعنا عبر الفيسبوك

الجمعة، 22 نوفمبر 2013

فضفضة ...




أتمنى ألا تنظرو إليها كمادة أدبية لأنها لم تكن كذالك لكنها نوع من الفضفضة لربي و أحببت أن أشاركها معكم :)
لأنه من المهم لصحتنا أن نتذكر أن هناك أله قد أحبنا بالرغم من أخطائنا وزلاتنا , ومن الرائع أن نطرح مشاكلنا همومنا أحزاننا على أله قادر أن يمحيها عن الوجود بكلمة كن.








يا صاحب الـــــــهم ليه تحــمل همومك        وربك من فوق الســـــماء يقدر يزيله
أرفع اليــــــــدين و أطرح حــــــمولتك         و أحسن الظن في من  يحبك و يغليك
لا تحسبن إن أمك و أبوك وكل العشيرة         حبهم لك  يزيد عن حــب رب البرية
 يا رب يا رب  يا رب البرية يا خالقي         يا منشأي  يا عزوتـــــي في اختباري
أصلح حياتي      و رتب لي أموري     أرسل الخير لي فيضا فيضا
و أصلح حياة من أحب و حياة من أعز و أرزقهم الخير مددا  مددا عجل لهم الشفاء
 و أرزقهم المال و الأولاد .... أنزل عليهم السكينة والرحمة  و أملأ قلوبهم  بحبك و بالسعادة الأبدية ....
و صلى الله على سيدنا محمد وأله وصحبه أجمعين 
النار شبت ..
النار شبت والمويه قليلة وروح عذبتها الأماني الهزيلة 
القلب جمر و الصدر ضيقة ونفس لاعت من أسرارها الكسيرة
أنت الواحد إلي لا قلت شيلو هموم هالبنت الفقيرة 
زالت همومها مثل سرعة البرق و الرعد والخيل الأصيلة 
سألتك يا صاحب الأمر يا مالك الحل يا عالم الغيب 
هي حرفين وتنزل رحمتك الكبيرة 
قولها يا مالك الروح ولا تحملها هالهموم المستفيظة 

هم جديد يعصف بي

, هل أحسست يوما بأن الهموم تلقيك من مكان لأخر 
, هل شعرت في يوما بأنك في وسط بحر هائج تتلاطم بوجهك الأمواج العاتية من كل جانب , أنا 
 شعرت بهذا اليوم , اليوم هم جديد يلاحقني و يصرعني أرضا ألهي رفقا بي فإني بدون رحمتك لن أنجو . 
تكفون أدعولي بأن الله يفرج همومي ... 



يوم جديد يملؤني أملا و سعادة 

اليوم أنا سعيدة أشعر بأن ربي سينفض همومي عني قريبا جدا جدا ...
فجزا كل من دعا لي الفردوس الأعلى و للجميع المسلمين والمسلمات . 





 سألتك يا خالق الموت تحفظ لي حبيبي
وترحم حياته و ضعفه و احتياجه
لا غاب عني و عن دنيتي فيها احتراقي
و موتي و أنا حية مليون مرة و مرة


يا رب فرج همي عاجلا غير أجل
و اشفي مرضانا ومرضى المسلمين

2 التعليقات:

  1. هذه هي الحياة فهي سوى زوبعة من الاحزان والافراح
    لاتستقر على حال .. ارجو من الله ان يفرج همومنا

    ردحذف
  2. صدقت عزيزتي بنت كلومبس فهذه هي الحياة متعبة أحيانا ممتعة أحيانا أخرى , لكن في الجنة لا تعب و لا صخب أسأل الله أن يرزقنا و إياكم الفردوس الأعلى ....
    :) كتبت الرد هذا قبل شوي وبدل ما أضغط نشر ضغطت تسجيل خروج ;-( خخخ

    ردحذف