تابعنا عبر الفيسبوك

الثلاثاء، 11 فبراير 2014

طموحي العزيزة



طموحي العزيزة 


أحلم أنا كثيرا كثيرا , قد يحرق غدائي و أنا أسرح في أحلامي , قد أفوت واجباتي و أنا أسرح في(( أنا المستقبلية ))

فأنا أراني كاتبة مشهورة ذات روايات عديدة   أوقع عليها , موزعة ابتساماتي و كأنني أتسلم الأوسكار   , لن أكذب فأنا أرغب بالثروة كما الشهرة , لكن قد تجلب إلي الشهرة ثروتي العزيزة على قلبي , فيا طموحي العزيزة  أكبري و تغلي فإني معطيتك ما تمنيتي و حين يحين الوقت أعطيني ما أريد ...
فأنا أريد قصرا من ألماس و جبلا من ذهب و طائرة  وسيارة و دراجة نارية و قطار , ثم أريد أن أكل الكافيار و إن لم يعجبني طعمه , ثم أشتري لي جزيرة خاصة بشاطئ من خيال كجوني ديب و جون ليون ...
ثم جالكسي أبو ريالين   وسلامتكم .
ها تخيلتوا معي  يلا الله يرزقني و يرزقكم  قولو أمين يا حلوين .


6 التعليقات:

  1. (f) امييييييييييييييييين اجمعين

    ردحذف
  2. آمين
    أحلامك جذابة كما حروفك!
    أما الختام "جالكسي؟" شي ثاني >.<

    ردحذف
  3. و إياك يالغلا
    منار , هدى
    عسى الله أن يحقق أمانيكم , و يوسع أرزاقكم , و يكتب لكم الحياة الطويلة السعيدة :)
    تدرين يا هدى أهم شي الجالكسي x-)
    شكرا لوجودكم معي في رحلتي المثيرة لتحقيق أحلامي $-)

    ردحذف
  4. هذا الموضوع اعجبنى جداً شكراً لك

    ردحذف